free thoughts
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

free thoughts

no boundries no rules ..its just me, you and the net

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
منــبع الــرقـــه

منــبع الــرقـــه

خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Empty
مُساهمةموضوع: خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام   خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 4:51 pm

خلطه للجسم تخلي ريحتك تـــــــــــــــــهبل4أيام ماتروح........
عندي لكم خلطه للجسم تخلي ريحتك تـــــــــــــــــهبل4أيام ماتروح قريت ها الخلطة في منتدى آخر وعجبتني فحبيت أنقلها لكم حتى تعم الفائدة على الجميع............

الطريقه تشترين من الصيدليه زيت بيبي أويل من جونسن وبعض الأحيان يكون بخاخ+ وتشترين من زهور الريف الدهن اللي يعجبك بس أنا أفضل دهن سويت كاميليا ريحته ررررررررررررروعه أو أي دهن يعجبك من عند زهور الريف اللي تجي في تولات (قاروره صغيره) المهم تصبين عطرك الدهن في زيت بيبي اويل أكيد تعرفونه وتخلطينهم سوا ولما تسبحين خلاص خلصتي دهني جسمك بالزيت واطلعي وتنشفي.....

وياسلااااااااااام على ريحتك...
وزي ماقلت لكم راح اجيب خلطات حلوه وكل اللي ابيه دعوه صغنونه منكم بالتوفيق بدراستي
dooody

dooody

مُساهمةموضوع: رد: خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام   خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 8:15 pm

مرحبـــــــــــــــــــــــا منبع الرقه مشكوره على الخلطه ورح اجربها باقرب وقت و أتحفينا بالمزيد من مواضيعك ياقمر وربي يوفقك بدراستك وحاولي دايم تقولي الاذكار عشان لا يطلع شي من بالك وبتوفيق ياقمر بسالك اي حجم من زيت الاطفال ؟؟؟
http://alanan.net/alanan/
™MeMe

™MeMe

مُساهمةموضوع: رد: خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام   خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 11:12 pm

تسلم يدك يالرقه كلها .....

بس عندي سؤال صغنون مايسمر الدهن على الجسم؟..
اللي اعرف ان العطور والبخاخات تسمر مدري عن هالخلطه..

عندي خلطة بدال الدهن ابشر حجر المسك اللي يبعونه عبد الصمد القرشي مع بيبي اويل وكل بعد تسبيحه ادهنيه روعه تفوح ريحتك.... Embarassed
منــبع الــرقـــه

منــبع الــرقـــه

مُساهمةموضوع: رد: خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام   خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 3:43 am

dooody كتب:
مرحبـــــــــــــــــــــــا منبع الرقه مشكوره على الخلطه ورح اجربها باقرب وقت و أتحفينا بالمزيد من مواضيعك ياقمر وربي يوفقك بدراستك وحاولي دايم تقولي الاذكار عشان لا يطلع شي من بالك وبتوفيق ياقمر بسالك اي حجم من زيت الاطفال ؟؟؟

يسلموووووووو حبيبتي على المرور واسعدني حضورك وياعسل انا استخدم زيت الاطفال العلبه الوسط وانشاء من عيوني راح اتحفك بجديدي واقرا اذكااري ذكرتيني بماما Very Happy
منــبع الــرقـــه

منــبع الــرقـــه

مُساهمةموضوع: رد: خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام   خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 3:50 am

™MeMe كتب:
تسلم يدك يالرقه كلها .....

بس عندي سؤال صغنون مايسمر الدهن على الجسم؟..
اللي اعرف ان العطور والبخاخات تسمر مدري عن هالخلطه..

عندي خلطة بدال الدهن ابشر حجر المسك اللي يبعونه عبد الصمد القرشي مع بيبي اويل وكل بعد تسبيحه ادهنيه روعه تفوح ريحتك.... Embarassed

يسلموووو حبيبتي على المرور ياعسل من ناحية السمار انا من زمان استخدم زيت الاطفال ولوني ماتغير ماشاء الله واذا ماتبين تدهنين في زيت من جونسون يجي على شكل بخاخ استخدميه وبخي من بعيد وماراح ايضرك انشاء الله ويسلمو على الخلطه بس ماتفرق عن خلطتي هي نفسها بس استخدمتي حجر المسك Very Happy وعلى العموم يشرفني مشاركتك
شجرة الدر

شجرة الدر

مُساهمةموضوع: رد: خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام   خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 5:49 pm

تسلمين ياللللرقــــه كلها

والله يوفقك بدراستكــ ويسهل أمرك ويفتح لكـ أبواب الرزق

جـــــــــــاري تنفيذ طريقتــــكـ

خلطه للجسم تخلي ريحتك تهبل ماتروح 4 ايام
صفحة 1 من اصل 1